برنامج “الفريسة” لمراقبة وتتبع أجهزة الكمبيوتر والجوال عن بعد

برنامج “بري” أو “الفريسة” يعتبر من أفضل البرامج لمراقبة وتتبع أحهزة الجوال أو الكمبيوتر المكتبي أو النقال في الحل والترحال، سواء كانت مسروقة أو لا.
بعد تنزيل البرنامج من موقع “www.preyproject.com” وتركيبه على جهازك تستطيع إنشاء حساب مجاني يتضمن أسم مستخدم وكلمة مرور لتتمكن من استخدامها لاحقاً للدخول للوحة التحكم في الموقع.
لوحة التحكم توفر لك كل الإعدادات لعمل البرنامج والمعلومات عن الكمبيوتر المحمول أو الهاتف النقال والتي تتمثل بعرض تقرير كل فترة زمنية محددة بالدقائق ويمكن للمستخدم تغييرها وهذا التقرير يشمل صورة للشخص المتواجد أمام كاميرا الكمبيوتر تؤخذ بشكل عشوائي من كاميرا الويب المدمجة بالكمبيوتر ولقطة لسطح المكتب ووقت الدخول على الكمبيوتر واسم المستخدم.
وفي حال كان الكمبيوتر النقال مزود بتقنية “GPS” فأنه يمكن الحصول على إحداثيات موقع تواجد الجهاز وذلك عن طريق نظام “GPS” أو اقرب إشارة لاسلكية في تلك المنطقة.
يبقى هذا البرنامج في حالة خمول بداخل جهاز الجوال أو الكمبيوتر حتى يأتيه أمر البدء بالعمل من خلال لوحة التحكم في الموقع التي من بعدها يستيقظ ويبدأ العمل، وتأتيه هذه الإشارة إما عن طريق الانترنت أو رسالة نصية قصيرة أو ما يعرف بـ”SMS”.
النسخة المجانية توفر لك إمكانية تنزيل البرنامج على عدد 3 أجهزة والحصول على 10 تقارير وإذا رغبت المزيد فيمكنك الترقية للنسخة التجارية التي تعطيك خيارات أكثر ومرونة أفضل ومع هذا لا زلنا نجد النسخة المجانية تؤدي الغرض.
اضغط على زر "Missing" لتبدأ عملية المراقبة والتتبع

اضغط على زر "Missing" لتبدأ عملية المراقبة والتتبع


مزايا برنامج “الفريسة”:
• مجاني بعدد محدود من التقارير.
• التقاط صور عن طريق الكاميرا المدمجة في الكمبيوتر.
• التقاط لقطات لشاشة الكمبيوتر ومعرفة تحركات من كان يستخدمه.
• فحص كامل مكونات الكمبيوتر وحفظ المعلومات بقائمة.
• إغلاق كامل للكمبيوتر وجعله غير قابل للاستخدام مالم تدخل كلمة المرور الصحيحة.
• التحديث التقائي للبرنامج ولا يحتاج للتدخل اليدوي.
• صغير الحجم وسريع لا يستهلك موارد الجهاز.

No related posts.

تعليق واحد

أضف تعليق

Umoz Directory