بدائل تجميلية جديدة لتلافي وجه الوسادة وملامح الدهشة الدائمة

بعد أن كانت مادونا متصدرة العناوين برقصتها وأزيائها و أغانيها الناجحة.
أصبحت الآن والعديد غيرها تحت مجهر جمعية جراحي التجميل في لقائهم السنوي الذي يهدف إلى معالجة مشاكل التجميل التي ظهرت على المشاهير وخصوصا مشكلة “وجه الوسادة ” الذي عانت منه مادونا وكيلي ولولو و ميق راين. وعلى رأس أجندة الاجتماع كان مناقشة الحلول الجديدة والبديلة لعمليات جراحية قديمة. يقول رئيس جمعية جراحي التجميل دكتور ” فضل فتاح” مشكلة وجه الوسادة تحدث بسبب الـفيلرfiller وهي إبر تملئ الوجه بمواد كيماوية توجد بشكل طبيعي في الجسم مثل حمض الهيالورنيك أو الكولاجين. لم تنفي مادونا الخضوع لعمليات التجميل ولكنها ظهرت حديثا بوجه منفوخ وغير طبيعي لإمرة في سنها, يقول دكتور فتاح: ( أنها إبر الفيلر هي الملامة في حالتها حيث استخدمت الكثير من هذه المادة مما أعطها هذا المظهر). هنالك تقنية جديدة أفضل من الفيلر وهي الـ lipomodelling “ليبومودلنج” حيث تقوم بإعادة هيكلة الوجه من الداخل وتعالج الأنسجة العميقة, حيث يأخذ الدهن من مناطق الجسم كالمنطقة حول الوركين, ثم يصفى من باقي المواد, بعد ذلك يستخدم أنبوب بقطر 1 مليمتر للإضافة الدهن بداخل الأنسجة, مما يكون طبقة نسيج جديدة طبيعية. لماذا الـيبومودلنج أفضل من الفيلر؟ لأنه يتحرك بصورة طبيعية مثل النسيج الطبيعي وقابل للعكس بسهولة. ولأنه يصبح جزء من النسيج الدهني يمكن ضخه خارج الجسم بسهولة.
جانيس و نيكول وعمليات رفع الحواجب

جانيس و نيكول وعمليات رفع الحواجب


ثاني عمليات التجميل التي نوقشت وهي عمليات رفع الحواجب القديمة والتي تعطي مظهر الدهشة على ملامح الشخص. عملية رفع الحواجب القديمة كانت متعبة وتحتاج الى خبرة, حيث توجد 17 عضلة على جانبي الوجه يتم التعامل معها بمادة البوتوكس المعروفة, وهذا يفسر مظهر الدهشة الذي يطغى على ملامح “نيكول كدمن” و”جانيس ديكنسون”,ما البديل إذن؟ هنالك تقنية تقوم بتغير شكل الحواجب عن طريق الجراحة وبعض من البوتوكس, حيث يبدأ شكل الحاجب من الزوايا الداخلية للعين ثم يرتفع في الوسط و ينخفض عند النهاية ليكون مظهر أنثوي طبيعي.
ثالث محور في الاجتماع ناقش عمليات الأنف التجميليه والخلط الذي حدث بين الأعراق مما أدى لكوارث مثل أنف المغني الراحل ” مايكل جاكسون”, يقول الدكتور فتاح أن اختيار أنف تابع لعرق مختلف يعتبر خطأ تجميلي كبير.

Related posts:

  1. قصة طفولتك مكتوبة في ملامح وجهك
  2. العلماء يدقون ناقوس الخطر: سلالة جديدة من مرض السيلان كونت مناعة ضد العلاج

أضف تعليق

Umoz Directory