ثمان علامات على إعجاب المرأة بك

لأن المرأة تتربى على الأدب والهدوء, فإنه من الصعب في بعض الأحيان على الرجل فك شفرات تلميحاتها و إشاراتها, هل كانت صداقة أو مغازلة ؟ تقول خبيرة العلاقات “بري كريمر” عادة ما تعتقد النساء إنهم يعطوا إشارات واضحة على إعجابهم بالرجل, وإذا لم يستجيب الرجل تعتبرها رفض من قبله, ولكن في حقيقة الأمر قد لا يكون الرجل واعيا البتة, ولإيضاح ذلك ومساعدة الرجال في فهم المرأة فأن هذه الثمان علامات هي مؤشر إعجاب المرأة بالرجل .

1- التزين: ربما هذا يعود لغرائزنا الطبيعية في تقديم أنفسنا بأحلى حلى ومظهر للطرف الأخر, ولكن إذا وجدت المرأة تعتني كثيرا بمظهرها وتلعب بشعرها وتعدل جلستها لا شعوريا فإن ذلك يدل على وقوعها في شباكك, عليك مدح مظهرها حتى تحمر خجلا.

2- توسع حدقة عينها: عندما يكون الشخص مستثار عاطفيا أو جنسيا فإن حدقتي العينين تتوسع لتسعة أضعاف حجمها الطبيعي. هذا التصرف اللاإرادي بالفعل دلالة على الانجذاب.

3- انجذاب الجزء السفلي من جسدها إليك: إذا كانت واضعة رجليها فوق بعضها والرجل العليا تتحرك قليلا, أو كانت الأقدام موجهه إليك, فإن ذلك دلالة على الإعجاب, عليك تقليد حركتها عن طريق توجيه وركك تجاهها لإعطائها انطباع الانسجام المتبادل.

4- أسلوب حديثها يشابه حديثك: إذا كررت كلماتك وجملك أو استخدمت كلمات مشابهه فإنها تستلطفك, فالدراسة بينت أن الرجل والمرأة عندما يتناغم حديثهما ويشابه بعضه فأن احتمال إكمال علاقتهم يصل لأربع مرات عن الأشخاص العاديين, و لتعليق المرأة بك قم بتكرار بعض جملها وكلاماتها.

5- عندما تتحدث بطرافة: عندما تتحدث المرأة بنغمة عاليه وتستخدم ضمير المتكلم كثير ” أنا”, فان ذلك دليل على الملاطفة وهذا يحدث لدى الجنسين فكلاهما يميل إلى الضحك والتحدث أسرع في خطوة منهم لجذب الأخر إليه, يميل الرجال أيضا إلى طرح العديد من الأسئلة, وهي حركة اثبت نجاحها في إنشاء جسور محبة وتمهيد الطريق للقلب.

6- تطرح الأسئلة: خطأ شائع يقع به بعض الرجال وهو تفضيل المرأة المجاوبة لأسئلتهم, على العكس من ذلك فالمرأة التي تطرح الأسئلة والمهتمة تقدر المحادثة وتقدرك أكثر.

7-  تفكر بعمق: إسئلها سؤال مفتوح الإجابة, مثل إذا استطعت السفر غدا أين تفضلين الذهاب ولماذا؟ مدى عمق جوابها يدل على تعلقها بك.

8-  لمساتك مرحب بها: وهي أقوى إشارة, جرب عرضيا لمس يدها, أو امسح رجلك برجلها, إذا رحبت بذلك فأنها مستمتعة بذلك. ولكن لا تذهب ابعد من ذلك.

Related posts:

  1. المرأة لا تحفظ السر أكثر من 47 ساعة و15 دقيقة
  2. من فوائد الزواج: المتزوج ترسله زوجته لغرفة الطوارئ أسرع
  3. الأبناء يخفضوا نسبة إصابة أبائهم بأمراض القلب 20%
  4. لماذ تحب المرأة الرقص؟ وماهي فوائده؟
  5. 12 مؤشر على الاكتئاب عند الرجال

أضف تعليق

Umoz Directory