تويتر تخطط لإطلاق فلاتر صور في عيد رأس السنة

فلاتر تويتر للصور

فلاتر تويتر للصور


بقرب عيد رأس السنة احتدم التنافس بين الشركات في تقديم الهدايا و التطبيقات المجانية. تويتر تخطط لاحتضان سلسة من فلاتر الصور في تطبيقها الرسمي والمستخدم من قبل الملايين.
أول من تحدث عن ذلك هي النيويورك تايمز و وفقا لمصدر فإن النسخة الجديدة سوف تتوفر في أيام العيد , هذه النسخة قيد التجربة من قبل رئيس تويتر “جاك دورسي” والذي ألصق العديد من الصور لموظفيه بالأبيض والأسود في حسابه مستخدما هذه الفلاتر الجديدة.
ولكن تويتر لم تصرح بشيء حتى الان , ولعلها تريد حصة من صور الإنستقرام الذي يشهد تحميل 200 صورة في الثانية والمرتبطة بمناسبة عيد الشكر , هذا ما يقارب 10 ملايين صورة في يوم العيد كله , والعدد يرتفع اكثر و اكثر في رأس السنة والكريسماس.
هذه الخطوة جزء من الحرب الباردة القائمة بين الفيسبوك مالكة تطبيق الانستقرام وبين تويتر, حيث توقف عرض صور الانستقرام في التويتر بوضوح وقد لا تظهر الصور أبدا, حيث أعلنت التويتر في صباح الأربعاء الخامس من ديسمبر أن الإنستقرام ألغت ترابطها مع بطاقات التويتر وهي التقنية التي تستخدمها الاخيرة لعرض الوسائط المتعددة في التغريدات.
هذه الحرب تهدف إلى إبقاء مستخدمي الشركات في بعيدا عن الشركة المنافسة . وحتى تبعد الانستقرام مستخدميها اكثر عن التويتر طورت موقعها الإلكتروني على مدى الشهور الماضية حيث أصبح بإمكان المستخدمين زيارة الموقع والدخول الى ملفاتهم و إدارتها. دخلت قوقل هذه الحرب ايضا حيث وفرت تطبيق snapspeed المرتبط Google+.
مشاركة الصور والتعديل عليها هو مصب الاهتمام الان وهو السبب الذي دفع ” مارك زوكربيرج ” الى شراء تطبيق الانستقرام بـ 715 مليون دولار وهو نفس السبب الذي دفع التويتر الى تجديد تبويب “Discover” والذي يهتم بالصور والأمر ذاته الذي دفع تويتر الى إنشاء مشروع ” Twitter Cards”.
لننتظر ونرى ماذا يحدث في موسم الأعياد.
فلاتر تويتر للصور

فلاتر تويتر للصور

Related posts:

  1. تطبيق الـ” تويتر ” يعترف بحفظ معلومات دفتر هواتف مستخدميه خلسه وتخزينها في كمبيوترات الشركة
  2. مستخدمي التويتر معرضون للنصب والاحتيال والبرامج الضارة
  3. قوقل تطلق تطبيق snapseed لتحرير الصور بالمجان للأندرويد والـ iOS
  4. ناسا تطلق صور جديدة لتخرس المشككين بهبوط روادها على القمر
  5. ” مارك زيكربيرغ ” يدخل عالم الهواتف الذكية و يعمل على تصميم هاتف الفيسبوك

أضف تعليق

Umoz Directory